15 اماكن تستحق الانطلاق

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

15 اماكن تستحق الانطلاق

الرحلات البحرية هي واحدة من أفضل الطرق لاستكشاف المنطقة. هناك العديد من الأماكن في الولايات المتحدة الأمريكية التي يحبها المسافرون أثناء زيارتها. بعض من أهم الوجهات هي:

1. ألاسكا

أثناء التجول في المنطقة ، ستتمكن من رؤية الجبال الجليدية والجزر الوعرة وخنازير البحر والحيتان. تأخذك السفن عبر مدن ألاسكا ويمكنك مشاهدة السكان المحليين في العمل. يمكنك أيضًا المشاركة في الرياضات المائية مثل ركوب الرمث في المياه البيضاء أثناء التجول هنا.

2. بطرسبرغ

هذا مركز للصيد وهو وجهة شهيرة لسفن الرحلات البحرية. تبعد المدينة بضع دقائق فقط عن الرصيف ويمكنك مشاهدة البلدة الصغيرة الجميلة بمبانيها المزينة ومروجها المرصوفة جيدًا وشوارعها النظيفة.

3. هاواي

هذه هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم. هناك الكثير لرؤيته والقيام به في المكان. تشمل بعض من أفضل أماكن الجذب في هذا المكان البراكين والشواطئ واللاوس وركوب الأمواج والشلالات والمناظر الطبيعية المورقة والنباتات الاستوائية الجميلة والزهور وثقافة بولينيزيا وتسلق الجبال والمواقع التاريخية وصيد الأسماك في أعماق البحار والاسترخاء والرياضات المائية والتسوق والتسوق اشخاص ودودين.

4. هونولولو

هذه هي أكبر مدينة في هاواي ، وتقدم مجموعة من مناطق الجذب بما في ذلك المناظر الطبيعية الجميلة ومزيج متعدد الثقافات من الناس. هناك غابات مطيرة مورقة وجبال مهيبة وآفاق كاسحة ليستمتع بها المسافرون. هناك أيضا العديد من المواقع التاريخية الموجودة هنا.

5. جزر ماوي

وتشتهر بأنها واحدة من أكثر المواقع عطلة في العالم. تعد شواطئها ذات الرمال البيضاء وخلجان المحيط والجبال ومزارع المرتفعات وحقول قصب السكر والطرق الجبلية المتعرجة بمثابة جذب كبير للسياح.

6. مونتريال

يقع سحر المدينة في المباني التاريخية والمطاعم الفاخرة والمقاهي والأرصفة والشوارع النابضة بالحياة. إنها مدينة متعددة الثقافات وتعد واحدة من أفضل الوجهات السياحية في أمريكا الشمالية.

7. كيبيك

هذا هو واحد من محطات السفن السياحية بينما في كندا أو نيو انغلوز كروز. هناك العديد من الإغراءات التي تقدمها المدينة للسياح. تدور ثقافة المدينة حول النبيذ وتناول الطعام والرقص ويمكن للمسافرين الاستمتاع بقضاء وقت رائع أثناء تواجدهم هناك.

8. مدينة نيويورك

إنها مدينة متفوقة وتقدم الأفضل للمسافرين. إنه يوفر مجموعة واسعة من أفضل المطاعم والترفيه والمتاحف في العالم. من بين عوامل الجذب هناك مبنى Empire State Building ، ومركز Lincoln Center ، ومبنى Flatiron ، ومبنى Chrysler ، والجسور - Queensboro و Brooklyn و Verrazzano.

9. بوسطن

يتمتع المكان ببعض من أفضل المواقع التاريخية والجذب السياحي وهو مكان ممتاز لقضاء عطلتك فيه.

10. فانكوفر

مع المياه الخضراء الزرقاء لمضيق جورجيا والجزر والمضايق الجليدية والجبال والغابات الكثيفة ، فإن المكان لديه الكثير لتقدمه للمسافرين.

11. سان دييغو

ينعم المكان ببعض من أفضل المعالم الطبيعية. هناك شواطئ رائعة وأودية مشقوقة وزهور ذات رائحة حلوة في كل مكان.

12. سياتل

مع مزيج مثالي من المياه والتلال والمساحات الخضراء المورقة في محيط جبلي ، فإن هذا يمثل مكانًا رائعًا للزيارة. هناك عدد من خطوط الرحلات البحرية التي توفر الخدمات لألاسكا وكولومبيا البريطانية.

13. فيكتوريا

إنها مدينة تاريخية تعكس تراثًا إنجليزيًا متميزًا مع مبانيها الكبرى ومناطق الجذب الأخرى. كما تشتهر بالأنشطة في الهواء الطلق بما في ذلك الإبحار والتجديف بالكاياك وركوب الدراجات في الجبال.

14. سان فرانسيسكو

مع جسر Golden Gate ، والحي الصيني ، والتلفريك ، والتلال شديدة الانحدار ، والمنازل الفيكتورية الباستيل ، والمطاعم الاستثنائية ، هذه هي واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في البلاد.

15. نورفولك

هذا هو موطن لأكبر مجمع قاعدة بحرية في العالم. هناك عدد من الأماكن الترفيهية الموجودة في المدينة والتي تجذب الزوار بالقيادة.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

عطله

Pالتعليقات:

0 التعليقات: