الجميلة (ورخيصة؟) عطلة كروز

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

الجميلة (ورخيصة؟) عطلة كروز

قد تبدو عطلة الرحلات البحرية بعيدة المنال خلال هذه الأوقات الاقتصادية الشاقة. لحسن الحظ بالنسبة لنا ، عدلت شركات الرحلات البحرية مثل كرنفال العديد من أسعارها لاستيعاب المسافرين الذين يحاولون قرش قرش. بسبب تعديلات الأسعار هذه ، يجد الكثير والكثير من الأشخاص صفقات مذهلة لإجازات الرحلات البحرية في جميع أنحاء البحار السبعة. بغض النظر عما إذا كنت تبحث عن رحلة بحرية إلى منطقة البحر الكاريبي أو جزر البهاما أو هاواي أو حتى ألاسكا ، فإن العديد من تعديلات الأسعار هذه تضع هذه الوجهات في متناول اليد تمامًا. إذا كنت أنت أو عائلتك تبحث عن ملاذ من هذه الأوقات العصيبة وترغب في قضاء بضعة أيام لفصل لماذا لا تقفز إلى سفينة كرنفال وتبدأ في تطهير رأسك ، وتنفجر أثناء القيام بذلك؟

بالنظر إلى التكلفة المنخفضة لأسعار التذاكر ، سيكون الإعداد المالي الرئيسي هو إدارة ما تنفقه بمجرد أن تكون على متن الطائرة. تقدم الرحلات البحرية بوفيهات مجانية فخمة بشكل لا يصدق طوال مدة الرحلة ، وهي مرفقة مع رسوم السفر الأولية. تحتوي هذه البوفيهات على مجموعة واسعة من اختيارات الطعام مع أي شيء تريد أن تشربه أساسًا. سيخبرك معظم الأشخاص الذين كانوا في رحلة بحرية أن بوفيهات الرحلات البحرية تعد من أفضل البوفيهات عالية الجودة في العالم.

هواية شعبية أخرى في الرحلات البحرية هي الكازينوهات. من الواضح أن الجلوس في الكازينو والألعاب ليست مجانية خلال الرحلة ، وقبل أن تشارك في هذه الأنشطة الترفيهية ، من الأفضل أن تضع ميزانية محددة في الاعتبار. عندما تصل إلى السفينة ، تعرف على المبلغ الذي ترغب في إنفاقه على الطاولات وبغض النظر عما يحدث لا يتجاوزه. ادخل إلى الكازينوهات ولعب من أجل المتعة ، وربما ستترك إجازتك السياحية الرخيصة بالفعل مع دفع جميع النفقات.

إدارة الأموال الأخرى ستحدث عند توقفك. اعتمادًا على الرحلة التي تحددها ، قد تتوقف عند بعض المواقع المذهلة أو التي تبعث على الاسترخاء بشكل لا يصدق. سوف تقودك هذه المحطات في جولات ، أو تتيح لك السير في طريقك الخاص لاستكشاف الريف. على طول الطريق قد ترغب في الحصول على بعض النقود الاحتياطية للترفيه ، والأطعمة الغريبة ، أو حتى الهدايا التذكارية. سيكون لديك مجموعة هائلة من الخيارات للتجول والتعرف على هذه الثقافات المدارية ، أو مجرد ردة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

نأمل الآن أن تدرك أنه من الممكن في الواقع الذهاب في عطلة بحرية دون كسر البنك. يمكن للمرء الاستمتاع بعطلة بحرية عالية الجودة والاسترخاء دون إنفاق أكثر بكثير من مجرد تذكرة التذكرة الأولية الخاصة بك ، وحتى تلك التي تم تخفيضها بشكل كبير في السعر! إذا كنت لا تزال تكافح من أجل الحصول على المال مقابل نفقاتك على متن الطائرة ، يمكنك دائمًا النظر في عروض مجانية بالدولار. يمكن أن تساعد الرحلات البحرية في دفع ثمن أي شيء من الكحول إلى الهدايا التذكارية. إذا كنت مهتمًا بإنفاق أي أموال على الإطلاق ، فقد يكون الخيار الأفضل لك خلال رحلتك. تذكر ، من خلال التخطيط السليم ، من السهل جدًا الاستمتاع بعطلة بحرية طويلة مريحة دون إنفاق الكثير من هذه الأموال التي تم كسبها بصعوبة.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:
السابق
هذه هي آقدم مشاركة.
التالي

عطله

Pالتعليقات:

0 التعليقات: