ثلاثة أشياء تجلبها دائمًا في رحلة بحرية رائعة في البحيرات العظمى

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

ثلاثة أشياء تجلبها دائمًا في رحلة بحرية رائعة في البحيرات العظمى

إن البحث السريع على شبكة الإنترنت سيوفر ربما عشرات أو أكثر من الأشياء التي يجب على الركاب أن يتذكروها أثناء الرحلات البحرية في Great Lakes. لقد قمت أنا شخصياً بكتابة العديد من هذه القوائم ووجدت أن هناك 3 أشياء تشترك فيها جميع القوائم ، ويجب دائمًا تقديم هذه الأشياء الثلاثة في رحلة بحرية في البحيرات العظمى. في الواقع ، تعد هذه العناصر الثلاثة مهمة جدًا لدرجة أنه ينبغي جلبها حتى على المواثيق القصيرة أو رحلات بحرية في اليوم أو العشاء في البحيرات الكبرى.

أول

في أي رحلة بحرية في البحيرات العظمى ، أحضر كاميرا جيدة. هذه الأيام تعني رقمًا رقميًا وسيكون من الحكمة إحضار بطاقة ذاكرة إضافية واحدة على الأقل ومجموعة من البطاريات الإضافية. منطقة البحيرات خصبة وتعج بالحياة البرية ، وغالبًا ما تكون غير متوقعة أحيانًا ، يمكن رؤية هذه المخلوقات من طوابق سفن البحيرات الكبرى التي تعمل بالتوازي مع الشاطئ. هناك أيضًا العديد من السواحل الجميلة لتصويرها وتميل البحيرات إلى إنتاج شروق الشمس وغروبها اللامعين اللذان يمثلان صورًا ممتازة.

تتوقف خطوط الرحلات البحرية في البحيرات العظمى في كل من الموانئ الحضرية حيث تتوفر المتاحف والأوبرا وفي الموانئ الفريدة التي لم تتغير منذ مائة عام أو أكثر. هناك جزر في البحيرات لا تزال تفتقر إلى السيارات ، وهناك جزر أخرى تسكنها نفس العائلات التي عاشت هناك قبل خمسمائة عام. يعامل المسافرون في البحيرات الكبرى التي تتوقف عند هذه المنافذ عادة بتجارب رائعة لا يمكن استنساخها في أي مكان على وجه الأرض - إلى جانب فرص التقاط الصور.

ثانيا

جلب أحذية جيدة. هناك مجموعة مريحة ومناسبة من أحذية المشي أمر ضروري تقريبًا ، لا سيما عندما تبحر سفن البحيرات العظمى في جزيرة ماكيناك التاريخية حيث لا يُسمح باستخدام المركبات الآلية. مجموعة مريحة من أحذية المشي تستحق وزنها بالذهب في مثل هذه الأماكن. أحضر مجموعة ثانية من الأحذية للسفينة وعلى متنها مجموعة ثالثة لارتداء اللباس إذا كنت في رحلة بحرية فاخرة. ولكن ، من فضلك لا تنس حذاء المشي.

الثالث

ربما الأكثر أهمية في رحلات البحيرات الكبرى ، إحضار ملابس يمكن أن تبقيك دافئًا أو جافًا أو باردًا. البحيرات بعيدة تمامًا شمالًا وفي أوقات مختلفة من العام يمكن أن تكون شديدة الحرارة أو متجمدة. لجعل الحكم أكثر صعوبة ، يمكن أن ترتفع درجات الحرارة أو تنخفض فجأة من الصباح إلى بعد الظهر. كقاعدة عامة ، من الأفضل ارتداء الملابس في طبقات. يمكن دمج عدة طبقات ضوئية لإضافة العزل والدفء ، أو يمكن إزالة الطبقات لتبرد. لذلك ، قميص خفيف أسفله ، يتبعه قميص خفيف آخر ، يتبعه سترة ربما أو قميص عرق وصدارة واقية بشكل عام. ثم إنها مجرد مسألة إضافة أو طرح طبقات إضافية حسب الضرورة.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

عطله

Pالتعليقات:

0 التعليقات: