البحيرات العظمى الرحلات البحرية على السفن طويل القامة

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

البحيرات العظمى الرحلات البحرية على السفن طويل القامة

كثير من الناس يتوقون إلى بساطة القرن الماضي عندما كانت القوة الدافعة الرئيسية هي العضلات أو الرياح أو الماء. ربما تم أسر أكثر من قبل القراصنة بدعة التي اجتاحت الولايات المتحدة ومعظم أنحاء العالم قبل عامين. بالنسبة لهاتين المجموعتين من الناس ، قد تبدو رحلة بحرية على متن مركب شراعي كإجازة مثالية - لكن أين يمكنك أن تجد سفينة شحن خارج منطقة البحر الكاريبي هذه الأيام؟ حسنًا ، هناك العديد من رحلات البحيرات العظمى المبنية حول هذه السفن الشراعية الكبرى.

تدير شركة Great Lakes Schooner Company أسطولًا من العديد من السفن الفريدة من تورونتو ، كندا. إن فخر أسطولها هو مركب شراعي Kajama ، سفينة الإبحار التي يبلغ طولها 164 قدم والتي تقوم بجولات منتظمة حول ميناء تورنتو وبحيرة أونتاريو. تدعي Great Lakes Schooner أنه لا يمكن تكرار هذه الجولة في أي مكان آخر في العالم باستثناء منطقة البحر الكاريبي. قد يكون هذا صحيحًا ، حيث تعد Kajama من بين أكبر السفن الشراعية التي ما زالت تحمل أشخاصًا في رحلات بحيرات.

وبحسب ما ورد يحتوي Kajama أيضًا على بار مجهز بالكامل ، لا تملكه السفينة المنافسة Manitou ، المملوكة لشركة Traverse Tall Ship Company.

تقع شركة Traverse Tall Ship Company في مدينة ترافيرز بولاية ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية وتقدم رحلات بحرية رائعة في خليج جراند ترافيرس وعلى طول شاطئ بحيرة ميشيغان. مانيتو هو مركب شراعي طوله 114 قدمًا تم بناؤه في الثمانينيات ليكون نسخة طبق الأصل عن سفينة من القرن التاسع عشر. تفاصيل البناء ممتازة ومانيتو هو فخر مدينة ترافيرس. يقوم Manitou بعمل رحلات عشاء منتظمة تستمر عادة لبضع ساعات بالإضافة إلى رحلات بحرية في البحيرات العظمى يمكن أن تستمر عدة أيام.

تقدم كل من شركتي Great Lakes هذه رحلات بحرية ذات طابع خاص على متن سفنهما ، مما يعني أنه يمكن للركاب الاستمتاع ببعض جوانب الترفيه بينما تقوم السفن برحلات بحرية بطيئة في الموانئ. قد تكون هذه رحلات العشاء أو مشاهدة الألعاب النارية أو جولات الموسيقى أو حتى اجتماعي الآيس كريم.

تستمر رحلات البحيرات الكبرى الأقصر هذه في العادة حوالي ساعتين ، وبينما يكون طاقم السفينة بحريين ممتازين ، يتم تذكير الركاب بأن السفن تعمل بالطاقة أساسًا بواسطة الرياح وأن الرحلات الفعلية قد لا تدوم لساعتين بالضبط حتى اللحظة.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

عطله

Pالتعليقات:

0 التعليقات: