تأخذ رحلة ملحمية في رحلة عبر الأطلسي

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

تأخذ رحلة ملحمية في رحلة عبر الأطلسي

قد يرغب المصطافون الذين يبحثون عن مغامرة بفارق هذا العام في التفكير في القيام برحلة بحرية عبر المحيط الأطلسي.

قد يبدو إنفاق أي شيء بين عدة أيام وعدة أسابيع على عبور هذا المحيط الضخم مخيفًا لغير المستهلين ، ولكن هذه التجربة قد تكون عطلة العمر.

عادة ما تغادر الرحلات البحرية عبر الأطلسي من الموانئ الأوروبية مثل ساوثهامبتون وبرشلونة وينتهي بها الأمر في وجهات أمريكية مثل نيويورك أو فلوريدا أو واحدة من عدة محطات في منطقة البحر الكاريبي ، من بين مواقع أخرى. تشمل شركات الرحلات البحرية التي تقدم مثل هذه الحزم Cunard و P&O Cruises و Carnival Cruise Lines.

بينما يتكون عدد من الحزم من رحلة مباشرة من الشرق إلى الغرب ، فمن الممكن اختيار عطلة ترى أن سفينة الرحلات البحرية تأخذ طريقًا مختلفًا لاستيعاب التوقفات في مواقع مثل أيسلندا أو جزر الكناري أو كندا ، على سبيل المثال لا الحصر. .

على هذا النحو ، يمكن أن توفر رحلة عبر المحيط الأطلسي فرصة مثالية لرؤية مناطق من العالم لم تستكشفها من قبل وتشكيل ذكريات تدوم مدى الحياة.

هل يمكنك أن تتخيل نفسك تتجول في المناظر الطبيعية البركانية الرائعة في أيسلندا وتستريح في قضبان ريكيافيك في الليل؟ أو ربما تشمس نفسك على شواطئ جزر الكناري أو منطقة البحر الكاريبي يوميًا وتقضي الأمسيات الدافئة تحتسي الكوكتيلات مع السكان المحليين؟

إذا كانت وجهتك النهائية هي نيويورك ، فإن Big Apple لديها أكثر من أماكن جذب كافية للحفاظ على الترفيه لك ولعائلتك لأسابيع متتالية.

إلى جانب المعالم السياحية الكبرى مثل تمثال الحرية وجسر بروكلين ومانهاتن وتايمز سكوير وسنترال بارك وجسر برونكس ومتحف مايل ، ستتمكن من الاستمتاع بمجموعة واسعة من المعارض الفنية في المدينة والمطاعم والبارات. والنوادي والمحلات التجارية وأكثر من ذلك.

بغض النظر عن الباقة التي تختارها ، يمكن أن تكون رحلة بحرية عبر المحيط الأطلسي مجرد تجربة مبهجة تبحث عنها ، سواء كنت مسافرًا بمفردك أو مع أحد أفراد أسرتك أو كجزء من مغامرة جماعية.

بعد كل شيء ، من المرجح أن يكون الانطلاق من محيط مألوف في المنزل وينتهي في منتصف واحدة من أكبر المحيطات في العالم ملاذًا لتذكره.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

عطله

Pالتعليقات:

0 التعليقات: