عطلة نهاية الأسبوع

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

عطلة نهاية الأسبوع

الاتجاه اليوم في المبحرة يصبح أقصر في أيام ويتم بشكل متكرر من قبل المسافرين. هذا ليس فقط لأن الناس يميلون إلى أن يكونوا مشغولين للغاية ويجدون وقتًا أقل لقضاء إجازة ولكن أيضًا يكون في المتناول. يمكن أن يكون الإبحار عادةً لأنه مليء بالمغامرة والمرح على متن الطائرة. طول الفترة الزمنية التي تقضيها خارج المكتب لن يعرض عملك وعملك للخطر. إنها أيضًا طريقة جيدة لإعادة شحن وتخفيف كل التوتر المكتسب في المكتب.

كرنفال 2 يوم كروز ممتاز النظر في الإطار الزمني القصير والتكلفة. يمكنك فقط الإبحار في عطلة نهاية الأسبوع والعودة إلى العمل المنطلق من الإبحار.

هناك طرق ووجهات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها. هناك 12 سفينة سياحية من 12 موانئ أمريكا الشمالية. للاستشهاد ببعض الطرق ، يمكن للمرء أن يكون إما لونغ بيتش ، كاليفورنيا إلى إنسينادا ، المكسيك. هناك أيضا ميامي وميناء كانافيرال في ولاية فلوريدا. نيويورك كروز لديها أيضا رحلة قصيرة لمدة يومين.

مثل أي رحلة بحرية أخرى ، يتيح لك Carnival 2 Day Cruise الاستمتاع بجميع المرافق في السفينة. يمكنك استخدام الجيم والمسبح وأحواض الاستحمام الساخنة ومكتبة Raven ومقهى الإنترنت. تتمثل أفضل ميزة في الرحلة في حانة Sam's Piano حيث يمكن للمسافرين الغناء وعرض Phantom Mad Hatter Ball.

الطعام رائع أيضًا لأنه يتم تقديم المأكولات العالمية. هناك أيضا منتجع صحي على متن الطائرة حيث يمكنك تنشيط.

على الرغم من أن هذا هو أقصر رحلة بحرية في اليوم ، إلا أن الرحلة تستحق ذلك حقًا لأن الإثارة والاسترخاء والمرح مضمونة.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

عطله

Pالتعليقات:

0 التعليقات: