وجهات سان خوان كروز القديمة

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

وجهات سان خوان كروز القديمة 

ستكون زيارتك لسفينة سياحية إلى Old San Juan ، ستكون Puerto Rico مميزة للغاية إذا اتبعت هذه النصيحة البسيطة. عند الوصول ، يمكنك الدخول إلى المدينة المحصنة التي يبلغ عمرها 500 عام عن طريق الدخول إلى بوابة سان خوان الأصلية. يعتبر هذا من قبل المسافرين ذوي الخبرة والسكان المحليين الطريق الأكثر المناظر الطبيعية الخلابة في المدينة القديمة.

بصفتك مسافرًا في سفينة سياحية ، ستتاح لك الفرصة للرجوع إلى الوراء وعرض المدينة القديمة التي يعود تاريخها إلى القرن الخامس بالطريقة التي يستكشفها المسافرون والمسافرين منذ مئات السنين. ثم ، كانت سفينة الإبحار الجيدة والخليج الطبيعي العميق هي السبيل الوحيد لدخول هذه الجزيرة. تخلق المواقع التي يتم عرضها خارج بوابات المدينة الواقع في أذهان المسافر حول مدى أهمية هذا الموقع الإسباني البعيد.

التعليمات بسيطة. عند النزول من القارب الخاص بك ، قم بالسير نحو اليسار أو الغرب على طول الواجهة البحرية (ستكون المياه على جانبك الأيسر). إذا لم يكن لديك خريطة للمدينة ، فستتمكن من الحصول على خريطة في كشك المعلومات السياحية أمام Pier 1 (Plaza de Hostos). الطريق على طول الرصيف سينتهي في مبنى الجمارك الأمريكية. تأخذ منعطفا إلى اليمين. سوف تعبر الشارع مع تمثال لرجل في المنتصف. تابع عبر الشارع ، وابحث ، وستشاهد مخفرًا مرتفعًا على الحائط القديم ، واتجه في الاتجاه نحو هذا المخفر. ما بعد القرن يواصل (غرب) على طول كورنيش مستقيم واضح يمتد على طول قاعدة سور المدينة ؛ يُطلق على هذا المتنزه اسم "باسيو لا برنسيسا" (ستكون ساحة انتظار السيارات في المدينة على جانبك الأيسر). على بعد نصف الطريق تقريبًا ، ستصل إلى مبنى كان في القرن التاسع عشر. لقد تم ترميمه وهو حاليا مكاتب لشركة بورتوريكو للسياحة. ويضم أيضًا معرضًا فنيًا مع معرض فني بورتوريكي مثير للإعجاب. استمرار سوف يأتي إلى نافورة جميلة والخليج سيكون في مرأى ومسمع مرة أخرى. سوف تستمر في السير على طول الجدار حيث يضيق المسار قليلاً وينعطف قليلاً إلى اليمين. بعد دقائق قليلة ستكون عند المدخل التاريخي الأصلي أو La Puerta de San Juan (بوابة سان خوان). سيكون إجمالي وقت المشي أكثر بقليل من عشر دقائق. استمرار سوف يأتي إلى نافورة جميلة والخليج سيكون في مرأى ومسمع مرة أخرى. سوف تستمر في السير على طول الجدار حيث يضيق المسار قليلاً وينعطف قليلاً إلى اليمين. بعد دقائق قليلة ستكون عند المدخل التاريخي الأصلي أو La Puerta de San Juan (بوابة سان خوان). سيكون إجمالي وقت المشي أكثر بقليل من عشر دقائق. استمرار سوف يأتي إلى نافورة جميلة والخليج سيكون في مرأى ومسمع مرة أخرى. سوف تستمر في السير على طول الجدار حيث يضيق المسار قليلاً وينعطف قليلاً إلى اليمين. بعد دقائق قليلة ستكون عند المدخل التاريخي الأصلي أو La Puerta de San Juan (بوابة سان خوان). سيكون إجمالي وقت المشي أكثر بقليل من عشر دقائق.

يرشدك المدخل إلى المدينة في شارع Caleta San Juan Street. هذا هو شارع سكني خصب تصطف عليه الأشجار. وأنت تمشي إلى أعلى الزاوية ، فإن أحد أكثر المواقع إثارة للإعجاب في المدينة يظهر. أيقونة للديانة الكاثوليكية الإسبانية ، كاتدرائية سان خوان. كانت الديانة الكاثوليكية مهمة بشكل هام طوال فترة الاستعمار في إسبانيا. قد تستغرق رحلة السفينة الإسبانية الطويلة ما يصل إلى شهرين للسفر من البر الرئيسي إلى سان خوان. كانت الكنيسة هي الزيارة الأولى للبحارة عند وصولهم. صلوا وقدموا الشكر لمرور آمن. وقد تم ذلك أيضًا عند المغادرة إلى إسبانيا.

في الجزء العلوي من كاليتا سان خوان يتقاطع الشارع مع شارع كريستو. تعتبر زاوية الشارع هذه ذات الأهمية التاريخية لمدينة سان خوان القديمة. تم بناء مبنى "El Cabildo" في الزاوية في عام 1521 (في نفس العام بدأ بناء الجدران المحصنة). وكان أول كنيسة صغيرة ، والسجن ، وقاعة المدينة. نمت المدينة من هذا التقاطع.

أنت الآن في شارع كريستو ، مكان جيد للتخطيط لزيارتك للمدينة بالطريقة التي تفضلها. يقع El Morro Fort الرائع أعلى التل ، وفي الاتجاه المعاكس ، أنت على بعد خطوات قليلة فقط من أفضل المتاجر والمحلات التجارية والمطاعم.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

عطله

Pالتعليقات:

0 التعليقات: