خصم الرحلات البحرية إلى المواقع الغريبة

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

خصم الرحلات البحرية إلى المواقع الغريبة

أصبحت رحلات العطلات واحدة من أكثر العطلات شعبية "المتاحة". في حين أن بعض الأشخاص يكتفون بالرحيل على متن سفينة سياحية وألا يتركوها طوال فترة عطلتهم ، فإن الآخرين يستمتعون بالسفر إلى أماكن غريبة حيث لا تكون الرحلة سوى جزء من النداء. تشمل أفضل الرحلات البحرية هذا العام رحلات بحرية مخفضة لعدد من المواقع التي قد لا تتوقع رؤيتها في قائمة الوجهات السياحية.

كروز البحر الأبيض المتوسط

لطالما كانت الرحلات البحرية في البحر المتوسط ​​شائعة ، لكن أفضل رحلات الخصم لهذا العام في البحر المتوسط ​​تشمل المزيد من المفاجآت. تخيل رحلة بحرية لمدة عشر ليال تزور سبع مدن ، وتشمل يومين جميلين في البحر مقابل ما يزيد قليلاً عن ألف دولار للشخص الواحد. يتم شراء رحلات بحرية في أوروبا الشرقية هذا العام بزيارات إلى مدن مثل ميكونوس وكوساديس ورودس على خط سير الرحلة. لطالما كان شرق المتوسط ​​مشهورًا بمنافذ الاتصال من إيطاليا إلى تركيا ، ويتوقف عند الآثار القديمة والشواطئ الجميلة. تقدم رحلة بحرية في شرق البحر المتوسط ​​مجموعة واسعة من تجارب الرحلات البحرية بأسعار مخفضة.

رحلات نهرية أوروبية

ليست كل الرحلات البحرية إلى وجهات غريبة في البحر المفتوح. تشتهر أوروبا بالمجاري المائية الداخلية ، وتعد الرحلات النهرية من أكثر الرحلات الأوروبية شعبية. لطالما كانت رحلة نهر الراين عبارة عن طقوس عبور أوروبية ، لكن ليس كل ما هو معروف على الجانب الآخر من المحيط الأطلسي. تقدم الرحلات البحرية على طول نهر الراين لقضاء العطلات جولة واحدة في العديد من الدول الأوروبية ، مع مناظر جميلة وأيام ممتعة وتوقف في مدن مثل ستراسبورغ وكوبنهاجن وكولونيا.

رحلات بحرية في شمال أوروبا

قد لا يبدو الإبحار في المياه الشمالية بمثابة عطلة العمر ، لكن رحلة بحرية في شمال أوروبا هي رحلة لا تنسى للغاية. قم بزيارة هلسنكي وكوبنهاجن وأوسلو وعواصم أوروبا الشمالية الأخرى وأنت تأخذ الثقافة والتاريخ اللافت للنظر. واحدة من أجمل المعالم السياحية في جولة في شمال أوروبا هي الأضواء الشمالية والمناظر الطبيعية الخلابة. إذا قمت بحجز رحلتك مبكراً عبر الإنترنت ، يمكنك الحصول على خصومات متعددة وامتيازات خاصة على الرحلات البحرية النرويجية ، بما في ذلك تذاكر الطيران المجانية من العديد من المدن الإقليمية والترقيات على المقصورة أو الحزمة الشاملة.

استراليا وجنوب المحيط الهادئ

لتجربة رحلة بحرية مختلفة تمامًا ، لا يمكن لأي شيء التغلب على جولة في خطوط السواحل الأسترالية ونيوزيلندا. أسعار الرحلات الأسترالية مذهلة للغاية ، حيث تبدأ من تسع مائة دولار للشخص الواحد في رحلة بحرية أسترالية لمدة 10 ليالٍ على خط رويال كاريبيان ، مع توقف في سيدني وجزيرة هاميلتون وكوكتاون وبريسبان ، أستراليا. لا تشمل الأسعار السفر جواً إلى وجهة المغادرة ، ولكن عند الحجز عبر الإنترنت ، يمكنك غالبًا إبرام صفقات شاملة من شأنها أن تخفض أسعارك أكثر.

رحلات ألاسكا

استمتع برحلة بحرية عبر المياه الشمالية الباردة والتمتع ببعض المناظر الطبيعية المذهلة التي ستشاهدها على الإطلاق. تقدم الرحلات البحرية في ألاسكا على متن خطوط الرحلات البحرية المختلفة من أفضل الصفقات المتاحة هذا العام. يمكنك العثور على رحلات بحرية في ألاسكا تصل إلى أربعمائة وخمسين دولارًا للشخص الواحد ، إقامة مزدوجة ، لمدة سبع ليالٍ تشمل التوقف في سيوارد ، جونو ، كيتشيكان وغيرها من مدن ألاسكا الجميلة.

التسوق للحصول على أفضل الصفقات السياحية عبر الإنترنت هو سر العثور على رحلة بحرية مذهلة بسعر مخفض. هناك العديد من مواقع الويب التي تسمح لك بالبحث في جميع خطوط الرحلات البحرية والعديد من مواقع السفر ذات الخصم الأكبر لتجمع بين أفضل عروض الباقات لقضاء العطلات السياحية. ستساعدك النصائح أدناه في العثور على أفضل الأسعار لجولات الخصم إلى وجهات الرحلات البحرية الغريبة في جميع أنحاء العالم.sa

1. التخطيط للمستقبل عند حجز رحلة بحرية عبر الإنترنت 
يمكنك حجز رحلتك قبل عدة أشهر ، ويمكن أن يؤدي الحجز المبكر إلى الحصول على خصومات كبيرة. معظم خطوط الرحلات البحرية ستقدم لك مباشرة خصم الحجز المبكر. والأفضل من ذلك ، عندما تقوم بالحجز في وقت مبكر ، فمن المرجح أن تحصل على المقصورة أو الجناح الذي تريده ، على متن سفينة الرحلات التي تريدها ، والسفر في الوقت الذي تريد الذهاب إليه.

2. كن مرنا 
إذا كنت على استعداد للعيش مع القليل من المخاطر ، يمكنك الصمود في اللحظة الأخيرة لتسجيل خصومات كبيرة على حجوزات اللحظة الأخيرة. هذه هي الطريقة الأكثر خطورة للحصول على خصومات على رحلتك ، ولكنها تقدم أفضل الأسعار الممكنة. الجانب السلبي هو أنك قد لا تكون قادرًا على الحجز في الرحلة التي تريدها إذا تم بيعها ، أو قد تضطر إلى الاستقرار في مقصورة أقل رغبة.

3. حجز رحلة بحرية خلال الموسم المنخفض 
كما هو الحال مع أي صناعة أخرى ، فإن الأسعار ستكون أفضل إذا قمت بحجز عطلتك خلال الموسم البطيء ، والذي يختلف لكل منطقة في العالم. أسعار الرحلات البحرية لمنطقة البحر الكاريبي ، على سبيل المثال ، ستكون أقل خلال موسم الأعاصير ، في حين أن الرحلات البحرية في ألاسكا ستكون لها أسعار أقل خلال أواخر الخريف.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

عطله

Pالتعليقات:

0 التعليقات: