رحلة الأحلام أو الاحتيال في انتظار الحدوث؟

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

رحلة الأحلام أو الاحتيال في انتظار الحدوث؟

إنه ظهيرة لطيفة وأنت جالس بشكل مريح ، وتستمتع بوقت ممتع في منزلك ، وعندما تعتقد أن الأشياء لا يمكن أن تتحسن ، يرن الهاتف. إنه وكيل سفر ، يتيح لك معرفة أنك ربحت رحلة بحرية! تبدو رائعة ، أليس كذلك؟ لسوء الحظ ، إذا حدث شيء كهذا لك ، فمن المحتمل أن تكون على وشك الانخداع.

هناك الكثير من الشركات التي تعمل بجد للحصول على أموالك ، من خلال الحيل والسلبيات. واحد منهم يعطي بعيدا رحلات بحرية أو بأسعار معقولة جدا (أو يجب أن أقول غير معقول؟). من المهم أن تدرك أن عملية الاحتيال هذه مستمرة ، حتى تتمكن من تجنب الوقوع ضحية.

إنها طريقة عملهم ، وذلك عن طريق الاتصال بك وإخبارك أنك ربحت رحلة بحرية مجانية ، أو أنك مؤهل للحصول على عرض خاص. في كلتا الحالتين ، إما لأنهم يفرضون عليك سعرًا بسيطًا مقابل الرحلة أو لأنهم يدعون أنك بحاجة إلى الدفع فقط مقابل رسوم الميناء ، سيحاول الوكيل الحصول على معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك.

بمجرد حصولهم على هذه المعلومات ، سيتمكنون من فرض أي رسوم يرغبون في إضافتها إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، وتم عرض رحلة بحرية مجانًا ، فاستعد لتجربة أسوأ في حياتك. تذكر أن لا شيء يأتي مجانًا ، لذا تأكد من أن هؤلاء الأشخاص يشتركون في شيء ما.

إذا لم تكن في رحلة بحرية ، فربما تكون متحمسًا لهذه التجربة الجديدة بالكامل. وإذا كنت في رحلة بحرية من قبل ، فأنت مستعد للاستمتاع بوقت أنيق وأنيق. لكنك ستصاب بالصدمة عندما ترى السفينة التي ستسافر عليها: سفينة كريهة كريهة الرائحة.

لا يوجد شيء أنيق حول هذه الرحلة المجانية ، وهذا أمر مؤكد. الطعام فظيع ، حمامات السباحة مغلقة ، الغرف صغيرة جدًا ولا يمكنك أن تتسع لها ، وعندما تعتقد أنها لا تسوء ، يتم الكشف عن الألوان الحقيقية لرحلتك المجانية. أنت على وشك أن تمر بأحد أسوأ الحيل على الإطلاق.

ستتم مطالبتك بحضور عرض مبيعات بالوقت. إذا قررت أنك لا ترغب في ذلك ، فسيضيفون مزيدًا من الرسوم على بطاقة الائتمان الخاصة بك. يزعمون أنهم يعملون مع فنادق Ramada Inn ، لكن هذا غير صحيح. سوف تقيم في فندق يشتمل اسمه على كلمة Ramada ، لكنها بالتأكيد ليست Ramada Inn.

بالإضافة إلى ذلك ، تقع الفنادق على بعد خمسة عشر ميلًا من الشاطئ ، في منطقة قبيحة وخطيرة. بالطبع ، لا يمكنك أن تتوقع الحصول على رد. حاول الكثير من الناس ولم ينجحوا. لذا كن على علم ، هذا ليس شيئًا سوى عملية احتيال بالوقت. سوف ينتهي بك المطاف إنفاق الكثير من المال.

يعمل معظم ضحاياهم حاليًا مع محامين ومع BBB ، لكن حيث لم ينجحوا في استرداد أموالهم بعد. يُنصح بشدة بإجراء البحث قبل قبول عرض لرحلة بحرية رخيصة ؛ على الأرجح أنها عملية احتيال. تذكر المثل القديم ، إذا كان من الجيد جدًا أن يكون صحيحًا ، فمن المحتمل أن يكون كذلك.
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

عطله

Pالتعليقات:

0 التعليقات: