قناة الرحلات البحرية

أنشرها:
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اعلى جميع التدوينات

قناة الرحلات البحرية

هل تبحث عن عطلة مريحة على الأنهار؟ قناة المبحرة في فرنسا هو مجرد شيء بالنسبة لك بعد ذلك. إنها طريقة عطلة شهيرة للأشخاص في جميع أنحاء العالم ، وفرنسا هي واحدة من الأماكن التي يمكنك الاستمتاع بهذه التجربة. لذلك إذا قررت الذهاب في رحلة بحرية في النهر أو القناة ، فإن الشيء الوحيد المتبقي هو ...

قارب القناة أو فندق barging؟

يختلف كل من قارب القناة ذات الدفع الذاتي وقوارب الفندق. كلاهما قد يبحر على نفس القنوات ولكن الحياة على متنها ليست هي نفسها:

يشبه فندق Barging في فرنسا إلى حد ما فندق فخم مع رئيس الطهاة فقط لأجلك وعلى متن جميع أنشطة مشاهدة المعالم السياحية مسبقًا. جميع المراكب عبارة عن سوق متطور إلى حد ما بسعر يبدأ من 2500 دولار أسترالي للشخص الواحد في الأسبوع.

قوارب قناة ذاتية القيادة في فرنسا وألمانيا وهولندا وأيرلندا وإيطاليا وبولندا الآن ، تأتي في أحجام مختلفة. أصغر بكثير من البارجة القناة. يمكن مقارنة قوارب القناة ذاتية الدفع بالشقق العائمة التي تحتوي على 12 شخصًا. يبدأ السعر من 1360 دولار أسترالي في الأسبوع لشخصين.

هناك بعض النقاط التي يجب وضعها في الاعتبار قبل الذهاب للتجوال في القناة. نظرًا لأن هذه تجربة عطلة فريدة ، فهناك بعض الأشياء التي يجب العناية بها.

* لا يوجد ترخيص مطلوب لقيادة قناة في فرنسا . عندما تصل إلى القاعدة ، ستحصل على درس شخصي وستتعلم بسرعة كم هو بسيط وممتع قيادة قارب قناة.

* هناك العديد من القواعد للبدء منها ولكل منطقة طابعها الخاص. بغض النظر عن الطريق الذي تسلكه ، فإن جميع الأنهار ممتعة مع الكثير من القرى والمناطق الريفية ذات المناظر الطبيعية الخلابة. في معظم الحالات ، لديك إمكانية الاختيار بين رحلة العودة ذهابًا وإيابًا.

* تذكر أخيرًا أن المرور بالأقفال بقارب القناة أمر ممتع ، حتى لو كان الأول دائمًا متوترًا دائمًا. بعض الأقفال أوتوماتيكية ، وبعضها يتم تشغيله يدويًا ، بينما يتم تشغيل البعض الآخر بواسطة حارس الأقفال. تأكد من إجراء بعض الدردشة معهم ولا تتردد في شراء الخضروات أو المربى المنزلي ، إلخ.

إذا كنت تبحث عن رحلة بحرية في القناة أو رحلة بحرية في النهر في فرنسا ، فلا يوجد أحد أفضل لإرشادك من Paris Provence
ضع هنا شيفرة الاعلان الذي سيظهر تلقائياً في اسفل جميع التدوينات
أنشرها:

عطله

Pالتعليقات:

0 التعليقات: